المحتوى الرئيسى
رياضة

بعد ظهور صلاح بـ"تي شيرت" عليه شعارها.. معلومات عن مجلة بلاي بوي

06/12 15:25

ظهر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مرتديًا قميص أبيض اللون، يحمل شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية الشهيرة، خلال وصوله إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا لخوض بطولة أمم أفريقيا 2019.

ولم تكن تلك المرة التي ظهر فيها محمد صلاح مرتديًا قميص يحمل علامة المجلة الإباحية، حيث ظهر بواحد من قبل في نوفمبر 2018، خلال صورة نشرها على حسابه بموقع "تويتر"، ما أثار غضب متابعيه حينها.

صلاح حينها، ظهر في صورة سيلفي وهو يرتدي قناعا وقميصا قطنيا يحمل شعار المجلة الشهيرة وبجانبها رمز جمجمة.

وتوسط القميص عبارة "مشروع بلاي بوي" مكتوبة بأحرف مقلوبة. وأرفق صلاح الصورة بالتعليق التالي "السفر متخفيا".

وكان محمد صلاح يقضي فترة استجمام في مدينة الجونة، استمرت لبضعة أيام، عقب التتويج مع فريق ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا.

و"بلاي بوي" مجلة إباحية أمريكية، صدر أول عدد لها عام 1953 وباعت أكثر من 50 ألف نسخة، ومؤسسها هيو هيفنر، وتعد من أكبر المجلات الإباحية الجنسية توزيعًا في العالم وتصدر الآن في 30 دولة، وشعارها عبارة عن "رأس أرنب"، وفقا لموقع "فاذرلي" الأمريكي.

وحملت مجلة "بلاي بوي" في البداية اسم "حفلة وداع العزوبية"، لكن ذلك الاسم كان يطلق على مجلة أخرى، ما دفع هيئة التحرير لتغييره لتجنب الملاحقة القضائية، واقترح أحد الموظفين تسمية المجلة نسبة إلى ماركة السيارات "بلاي بوي".

وظهرت من قبل ممثلة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو على غلاف العدد الأول من المجلة، واشترى "هيفنر" تلك الصور فيما بعد مقابل 200 دولار.

وهيو هيفنر، يعد "أبا للثورة الجنسية في الولايات المتحدة الأمريكية"، ولد في 9 أبريل عام 1926 وهو المؤسس الرئيسي لمشاريع البلاي بوي، وفي عام 2003 صنفته مجلة أرينا الأمريكية بالمرتبة الثانية في قائمة "أقوى 50 شخص في الإباحية". 

ورحل هيو هيفنر مؤسس مجلة "بلاي بوي" عن عالمنا في السابع والعشرون من سبتمبر لعام 2017 عن عمر ناهز الـ91 عامًا.

استلم رئيس نادي الزمالك سيارته الجديدة من طراز "كاديلاك اسكاليد 2019"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل