المحتوى الرئيسى
رياضة

يظهر عاريا ويستعرض عضلاته مجددا.. "بابا" محمد رمضان يثير الجدل بين جمهوره

06/12 15:25

محمد رمضان في اغنية بابا

نشرت شركة روتانا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، مقطع من أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة والتي تحمل عنوان "بابا"، تمهيدا لطرحها خلال أيام قليلة.

وظهر رمضان في المقطع القصير من الأغنية وهو يستعرض عضلاته، كعادته في الكليبات، ويوجه رسالة لأعدائه "بابا ايه يا ابني بابا مين يا ابني، أنا أسد الغابة جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة، لو عند بعند وأنت اللي بدأت أنا هتغابى، ده أنا أسد الغابة، ولا عمري في يوم هتهز".

هذه الكلمات والمشاهد التي جاءت في الكليب، أثارت استياء عدد من متابعيه، حيث لم ترق الأغنية للكثيرين، الذين أبدوا عدم إعجابهم بها، وعلقوا على مقطع الأغنية عبر حساباتهم على مواقع التواصل، منتقدين اختياراته في الملابس و"الاستايل" أيضا.

وجاءت التعليقات كالتالي: "يا محمد اللبس اللي أنت لابسة فى الكليب دا مش عجبني خالص مين اللي اختارلك اللبس الغريب العجيب ده"، وقال أخر: "مش فاهم ايه علاقة طبيعة اللبس بالديكور باللامبورجيني هو ايه العشوائية دي في ايه"، فيما قال متابع: "هو نفس الكليب من يوم ما طلع".

وقال أخير: "محمد رمضان بيعمل كل سنة نفس المسلسل وكل فترة ينزل أغنية شبه اللي قبلها".

فيما أشادت فئة أخرى بالأغنية فعلق أحد محبي "الأسطورة": "محمد رمضان حرفيا ناجح فى أي حاجة بيعملها، الأغنية اللى بيعمها دي هتاخد أحسن أغنية على يوتيوب وهتعدى حتى حمزة نمرة وافتكروا كلامى".

وقال آخر: "محمد رمضان نزل أغنية جديدة وشكلها حلوة، أيوه كده يا فنان عندي امتحانات وعايز أروق كدة".

بلاي ليست أغاني محمد رمضان "لا عزاء لنمبر تو" 

ومن حين لأخر يطرح الفنان محمد رمضان، بعض الأغاني والتي دائما ما تحقق نجاحا ونسب مشاهدة عالية رغم الانتقادات التي توجه للعديد منها، حيث طرح "أنا الملك"، و"نمبر وان"، و"مافيا".

استلم رئيس نادي الزمالك سيارته الجديدة من طراز "كاديلاك اسكاليد 2019"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل