المحتوى الرئيسى

صور.. معاملة خاصة لصلاح في معكسر المنتخب!

06/12 15:16

أخيرًا وبعد طول انتظار، انضم نجمنا المصري محمد صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية بمشاركة  منتخبًا لأول مرة، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، وفر حارس شخصي وسيارة خاصة لمحمد صلاح فور تواجده في معسكر المنتخب.

ومن المقرر أن ينتظم صلاح في التدريبات الجماعية للمنتخب، والتي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة تنزانيا وديًا.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة تنزانيا وديًا، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد صلاح قد حصل على إجازة بعد انتهاء موسمه مع ليفربول، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري.

في سياق متصل  عبر إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني المصري، عن إندهاشه الشديد من تلك الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن استبعاد هداف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من قائمة الفراعنة استعدادا لخوص الأمم الإفريقية.

وقال إيهاب لهيطة في تصريحات تلفزيونية: “ما تم تداوله عن تهديد صلاح بالاستبعاد من صفوف المنتخب كلام لا يمكن تصديقه بأي حال من الأحوال، ولم يحدث على الإطلاق”.

وأوضح: “أجازة صلاح متفق عليها مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، كل لاعب له ملف وطريقة خاصة في الإعداد، سواء في الراحة أو أي أمر يتعلق بالتأهيل البدني”.

وأكد: “هناك بعض المحترفين انهوا مبارياتهم مع أنديتهم منذ فترة طويلة، ولكن هناك محمد النني وصلاح نجمي أرسنال وليفربول، تواجدا حتى المباريات الأخيرة في المسابقات الأوروبية المختلفة دوري الأبطال والدوري الأوروبي، النني التحق بنا، وصلاح في الطريق إلينا خلال ساعات”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل