المحتوى الرئيسى

فيديو| فنانة لبنانية تثير الجدل بعد ظهورها بوجه مشوه فى حلقة تليفزيونية

06/12 22:07

حالة من الصدمة عاشها حضور استديو برنامج " لهون وبس" والذي يُعرض على قناتي LBC وlbci اللبنانيتين، حين ظهرت الفنانة اللبنانية داليدا بمكياج أظهر وجهها بشكل مشوه وبه ندوب.

وقالت داليدا خلال الحلقة إن الهدف مما فعلته هو رسالة تضامنية مع مرضى الأمراض الجلدية، وأن جمال الروح هو الأبقى، ما فعلته داليدا صار حديث الشارع اللبناني ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان.

وبعد انتهاء الحلقة حرصت داليدا على نشر صورة لها عبر حسابها على انستجرام، وكتبت على حسابها قائلة: "كانت الرسالة لجميع المصابين بالأمراض الجلدية في خطوة تضامنية مؤمنة بجمال الروح والإرادة والتمسك بالأمل الداخلي.. نور القلوب لا تخدشه أمراض الحياة".

وأكدت داليدا في تقارير صحفية لبنانية أن الظهور بهذا الشكل يتطلب جرأة كبيرة، إذ شعرت بقليل من الخوف عندما شاهدت نفسها في المرآة، لكنها كممثلة لا تمانع تأدية دور شخصية مشوهة في أي عمل يخدم مهنتها في المستقبل.

وكان للموضوع جذور سابقة، وذلك منذ تأدية داليدا لدور كارين التي أدتها في مسلسل "أسود" والتي ظهرت فيها بمكياج كامل خلال جميع مشاهد العمل، وطالت الانتقادات داليدا لتعمدها الظهور بمكياج كامل طوال الحلقات، وتم اتهامها بالتصنع، الأمر الذي ردت عليه داليدا بشكل علمي وإنه على استعداد للظهور بأي لوك يتطلبه العمل والشخصية التي تؤديها.

View this post on Instagram

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل