المحتوى الرئيسى

أول رد من علي معلول بعد استبعاده من قائمة تونس لكأس أمم أفريقيا

06/12 12:22

علق علي معلول، ظهير أيسر منتخب تونس والنادي الأهلي، على قرار استبعاده من قائمة نسور قرطاج النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتنطلق كأس أمم أفريقيا 2019 على الملاعب المصرية في الفترة من 21 يونيه الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وقال "معلول" في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "القادم افضل باذن الله".

وقرر الفرنسي الأن جيريس، المدير الفني لمنتخب تونس، إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية في مصر، والتي شهدت على استبعاد معلول، إثر المباراة الدولية الودية الثانية التي انتهت بفوز منتخب تونس، على المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم الأخير، أمس الثلاثاء.

وفي نفس السياق، كشف مصدر داخل معسكر منتخب تونس، عن أسباب استبعاد على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، من قائمة نسور قرطاج النهائية، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "حدث صدام قوي بين على معلول والمدير الفني الفرنسي الأن جيريس، قبل لقاء تونس أمام كرواتيا الودي، خلال المحاضرة التي سبقت اللقاء".

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه: "اللاعب أراد أن يشارك في المباراة بشكل أساسي، لأنه أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب، وتم دخول أسامة الحدادي ظهير أيسر الاتفاق السعودي، بديلًا للاعب الأهلي أمام كرواتيا من جانب الجهاز الفني وهو الأمر الذي رفضه علي معلول، وتم الإعتراض بأسلوب غير لائق من اللاعب على قرار المدير الفني، وهو ما أثار غضب ألأن جيريس".

وأكمل: "وأراد ألان جيريس، أن يعاقب اللاعب، وتم اشاركه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة".

وأردف: "ما زاد غضب على معلول، هو مشاركته في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وكان لا يريد النزول للملعب، لولا تدخل اللاعبين وإقناعه بالمشاركة، ووعده بحل الأزمة بعد إنتهاء اللقاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل