المحتوى الرئيسى

#طلع_الخطاب_يالسويلم.. "فيفا" يشعل الصراع بين جمهور الهلال والنصر | سعودى سبورت

05/26 23:28

شهدت الساعات القليلة الماضية، جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية السعودية، بعد إعلان نادي النصر، وصول خطاب تهنئة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحصوله على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز نادي النصر، لقب الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد منافسة شرسة مع غريمه الأزلي الهلال، استمرت منذ البداية وحتى الجولة الأخيرة من النسخة الأغلى في تاريخ المملكة العربية السعودية.

ودشن جمهور الهلال، هشتاجًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان "#طلع_الخطاب_يالسويلم"، لمطالبة إدارة النصر، بإخراج تهنئة "فيفا"، إلى وسائل الإعلام.

وزعم جمهور الهلال، أن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، يقوم بإخفاء خطاب "فيفا"، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم، ذكر في تهنئته، أن العالمي، حصل على لقب الدوري السعودي، 8 مرات فقط. 

واعتبر مشجعو الزعيم، أن ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في خطابه، حصول النصر على اللقب الـ8 في الدوري، يؤكد عدم صحة ما يدعيه العالمي، بأنه حصل على البطولة 17 مرة.

ومن ناحيتهم، طالب جمهور النصر، رئيس ناديهم، بإخراج الخطاب، لإحراج مشجعي الهلال، سواء كان مذكور في التهنئة 8 أو 17 لقب دوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل