المحتوى الرئيسى

هجوم من جماهير الزمالك على لاعبي نهضة بركان

05/26 22:51

شنت جماهير نادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على لاعبي نهضة بركان المغربي، بسبب تعمدهم ضياع الوقت في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، الذي يحتضنه استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان هناك اشتباك خفيف نشب بين محمود علاء، مدافع الزمالك، وأحد لاعبي الفريق المغربي أثناء سير اللقاء، إلا أن الحكم تدخل وأنهى الأمر بشكل سريع.

وبدأ الزمالك المباراة بشكل حماسي لأجل إحراز هدفه المبكر، لإرباك حسابات الفريق المغربي.

وطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة 5، بعد لمس الكرة يد مدافع نهضة بركان، إلا أن الحكم الأثيوبي طالب باستكمال اللعب.

وفي الدقيقة 6، أهدر حمدي العشيري فرصة هدف محقق لنهضة بركان بتسديدة جاءت فوق مرمى الزمالك.

ورد يوسف أوباما على فرصة نهضة بركان بإهداره انفرادًا تامًا، أمام المرمى مسددًا الكرة خارج الشباك بغرابة، في الدقيقة السابعة.

وظهرت خطورة نهضة بركان في الدقائق الأولى عن طريق الجانب الأيمن، بفضل سرعات عمر النمساوي.

وحرص الجماهير المتواجد بمدرجات برج العرب على رفع الهواتف المحمولة وإنارتها، بالمدرجات، قائلة: "في الجنة يا شهيد"، في إشارة منها لشهداء أحداث الدفاع الجوي، التي شهدتها مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري موسم 2015.

ويشهد ستاد برج العرب تواجد أكثر من 50 ألف مشحع للقلعة البيضاء، خاصة بعدما سمح الأمن للجميع بدخول المدرجات، لأجل مؤازرة الزمالك أمام نهضة بركان، خاصة بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد عن طريق لابا كودجو، حيث يحتاج الأبيض للفوز بأكثر من هدفين من أجل حسم اللقب الغالي لصالحه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل