المحتوى الرئيسى

عاجل| طاقم حكام مواجهة الزمالك ونهضة بركان يتفقد أرضية برج العرب

05/26 22:51

حرص طاقم حكام مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بقيادة الحكم الأثيوبي باملاك تسيماعلى تفقد أرضية ملعب برج العرب قبل بداية اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وقام طاقم التحكيم بقيادة تسيما بتفقد أرضية ملعب برج العرب، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع جماهير الفارس الأبيض التي ملات المدرجات عن أخرها.

ويسعى النادي الأبيض للثأر من نظيره المغربي، وذلك بعد انتصار نهضة البركان القاتل على الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية بهدف نظيف سجله لابا كودجو في الدقيقة 94 من زمن اللقاء، والذي ُأقيم الإسبوع الماضي على الملعب البلدي بالبركان.

وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق لخوض مباراة إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام العاشرة مساء.

وجاء تشكيل الزمالك، لمواجهة بطل المغرب:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع: عبد الله جمعه – محمود حمدى الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني.

في خط الوسط: محمود عبد المنعم كهربا – طارق حامد – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – يوسف أوباما.

في خط الهجوم: حميد أحداد.

وجاء على دكة البدلاء كلًا من: عمر صلاح حارس مرمى – بهاء مجدى – حازم إمام – خالد بوطيب – أيمن حفني – أحمد مصطفى زيزو – محمود عبد العزيز.

ويسعى العملاق الأبيض اليوم لحصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء، لكن قائمة الإصابات الطويلة، بمثابة تحدٍ كبير هذه الليلة.

ويتسلح الزمالك خلال مباراة نهضة بركان اليوم بعدم الخسارة نهائيًا على أرضه طوال بطولة الكونفدرالية.

وأعلن منير الجعواني، عن تشكيل فريقه في مواجهة الزمالك:

وجاء التشكيل على النحو التالي: 

محمد عزيز - لمقدم - دايو - النمساوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل