المحتوى الرئيسى

بالفيديو| تقليد لخناقة زلزال في موقف الميكروباص ينال إعجاب محمد رمضان

05/26 22:23

حقق مشهد خناقة زلزال والذي يقوم بدوره النجم محمد رمضان، و"حسام وردة" في موقف الميكروباصات، ملايين المشاهدات في وقت قياسي، حيث حقق ما يزيد على 3 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب".

وعلق "رمضان" عبر صفحته على الفيس بوك: "الحمد لله.. ده مش أول مشهد من زلزال يعمل أكتر من 3 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة".

وبالتزامن مع هذا المشهد قام مجموعة من الشباب بتقليد هذا المشهد القتالي وتصويره بالفيديو وطرحه عبر موقع يويتوب، ونال الفيديو إعجاب النجم محمد رمضان، وقام بنشره عبره صفحته الشخصية على "فيس بوك".

ويشارك النجم محمد رمضان بمسلسل زلزال في السباق الرمضاني، ويشاركه في بطولته حلا شيحة وماجد المصري وهنادي مهنا وحسام داخر.

وتدور أحداث مسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بالقسط، وحين يأتي موعد سداد آخر قسط، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يؤدى إلى انهيار المنزل، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

بعد أكثر من 14 عا من دخوله في غيبوبة، أظهر الأمر السعودي الوليد بن خالد والمعروف باسم الأمير النائم بوادر للشفاء وخروجه من الغيبوبة

تصدر مسلسل ولد الغلابة للفنان أحمد السقا مواقع البحث على "جوجل"، حيث سخر المشاهدين من حوادث القتل التي وقعت بحلقاته

حذر أستاذ واستشاري سعودي في أمراض الصدر واضطرابات النوم ، من النوم بعد الفجر لأانه قد يؤدي إلى الوفاة

هناك بعض العلامات التي تحدث عنها الرسول الكريم ليبدأ المسلمون في تحريها وتبينها عن ليلة القدر

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل