المحتوى الرئيسى

بالصور | مصطفى فتحي يحضر إفطار رابطة مشجعي الزمالك في قطر

05/25 00:58

قامت رابطة الزمالك بالدوحة بتنظيم افطار السنوي مساء اليوم بأحد فنادق الدوحة لزمالكاوية قطر برئاسة الكابتن هيثم فاروق نجم الزمالك والمنتخب السابق والمحلل في قنوات بي ان سبورت .

وتشرف بحضور الحفل الكابتن مصطفي فتحي نجم الزمالك والذي يعالج خلال هذه الفترة في اسبتار والكابتن  ياسر عبد الوهاب نجم مصر والزمالك السابق في كرة السلة ومدرب فريق السلة بنادي الغرافة  والكابتن محمد رمضان لاعب الزمالك السابق والمعلق الزمالكاوي محمد فوزي والمعلق خالد الغول وقد حضر الاعلامي الكبير محمد الجبالي وايضا الاعلامين الزمالكاوية بقناة بي ان سبورت محمد زين ومحمد كمال وعلي فوز ورمضان صقر  .

وشارك الجميع في الاحتفال بعيد ميلاد مصطفي فتحي الـ ٢٥ الذي تصادف خلال وجودة في الدوحة .

وتحدث الكابتن هيثم فاروق رئيس الرابطة خلال الاحتفال مرحبا بلاعب الزمالك مصطفي فتحي ومتنميا بإسم كل 

الزملكاوية في قطر بحصول فريق الزمالك على كأس الكونفدرالية مساء الأحد .

وأكد هيثم فاروق أن الزمالك يحتاج الى تكاتف كل المنتمين اليه في الداخل والخارج لمواجهة الحروب التي يتعرض لها ومن أجل عودة الانتصارات والبطولات ومؤكدا على أن زمالك البطولات عاد من جديد بعد فترة صعبة لمدة 9 سنوات من 2005 الى 2013 لم يحصد فيها سوى بطولة واحدة لكأس مصر ولكن من 2014 وحتى الآن حقق فريق الكرة 8 بطولات .

وشدد هيثم فاروق على أن شعبية الزمالك في منطقة الخليج تفوق جميع الأندية المصرية وأن من ينتمي للزمالك لا يمكن أن يغير انتماءة وقال :" يمكن لأي انسان أن يغير جنسيته أو ديانته أو اقامته أو سيارته ولكن من الصعب ان يغير انتماءة للنادي الذي يعشقة ".

أما أحمد جمال مؤسس الرابطة فقد الشكر الى جميع الحضور وتمنى فوز الزمالك بالكونفدرالية يوم الأحد ومشيرا الى أن جميع المنتمين للرابطة في قطر يجمعهم حب الكيان .

وأضاف أن عودة الزمالك للبطولات يثلج قلوب كل الزملكاوية في كل مكان ومؤكدا على أن الرابطة منذ تأسيسها في 21 يوليو عام 2015 وقامت بتنظيم أول افطار رمضاني في 2016  وهي تدعم الزمالك بكل قوة في جميع المبارايات والبطولات .

وأشاد الكابتن ياسر عبد الوهاب بالانجازات الأخيرة التي تحققت للزمالك في كرة السلة بعد طويل غياب وطالب بضرورة تكاتف الجميع من أجل مواصلة الانتصارات للأبيض على كافة المستويات .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل