المحتوى الرئيسى
رياضة

ماجدة خير الله: مسلسل قمر هادى من أفضل الأعمال الرمضانية لعام 2019

05/24 07:24

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بمسلسل “قمر هادى” الذي يخوض بطولته النجم هانى سلامة، ويعرض حاليا على قناة ON E ضمن المارثون الرمضاني لعام 2019.

وقالت “خير الله”، إن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا منذ إنطلاق عرضه، خاصة أن العمل يحتوى على مشاهد مؤثرة وتعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، مما جعل الجمهور فى حالة ترقب شديدة  ومنتظرا لكل حلقة، خاصة وأن بطل المسلسل جعل الناس فى “حيرة” ما بين هل فقد عقله؟.. أم يفعل أشياء مقصودة ضد الآخرين؟.. ومن هى زوجته الحقيقية؟، ولماذا يتصرف بهذا الشكل؟، مما أثار فضول الناس.

وأشارت إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز شخص ذكى، خاصة أنه مخرج متمكن من أدواته، وجعل الجمهور فى حالة مثيرة منذ انطلاق الحلقة الأولى، موضحة إلى أن تكنيك الصورة ومشاهد الفلاش باك نفذها المخرج ببراعة شديدة، لافتة إلى أن التطور التمثيلى للنجم هانى سلامة وباقى ابطال العمل ، وضع المسلسل فى المراتب الأولى من السباق الرمضانى، خاصة بعدما صدر مخرج العمل الغموض فى كل لقطة من المسلسل .

ويعد مسلسل “قمر هادى” التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي “فوق السحاب” و”طاقة نور”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل