المحتوى الرئيسى

الفنانة ماجي بوغصن الضحية الثامنة عشر من "رامز في الشلال" (فيديو) 

05/23 19:25

تقع الفنانة ماجي بوغصن ضحية فنان المقالب رامز جلال اليوم الخميس، 23-5-2019 في الحلقة الثامنة عشر على قناة Mbc مصر، وذلك بعد آذان المغرب مباشرة.

ووقعت فيفي عبده ضحية رامز في الشلال في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية الحلقة وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب.

واستضاف الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم.

وحل على الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر الذي تم تصويره بإندونيسا.

كما استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر”.

ووقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

وكانت الفنانة سلوى خطاب الضحية السابعة، واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد مقدمة البرامج على شاشة mbc، في الحلقة الثامنة المذاع على شاشة mbc مصر.

وكان الفنان رامز جلال استضاف اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة، واستضاف في الحلقة العاشرة السيناريست تامر حبيب.

واستضاف الفنان رامز جلال، الفنان آسر ياسين في برنامج المقالب الشهير المذاع على قناة Mbc مصر، بعد أذان المغرب مباشرة، واستضاف كلا من الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري في الحلقة 12، حيث يعد لأول مرة يقع ضحيتان في حلقة واحدة في هذا الموسم.

وحلت على رامز جلال، المطربة شذي حسون، في الحلقة 13، واستضاف الفنان رامز جلال اللاعب أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل