المحتوى الرئيسى

زيادة ماكينات الغسيل الكلوى بحميات قنا

05/22 03:38

أصدر الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بقنا، تعليمات بزيادة عدد القوافل الشهرية من 2 إلى 4 قوافل شهريًا لخدمة أبناء قنا، خاصة فى القرى النائية والمحرومة مع زيادة التخصصات التي تضمها القافلة.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة لأعمال القافلة الطبية التى تنظمها مديرية الصحة بقرية الأشراف الغربية بمركز قنا يرافقه الدكتور أشرف الأحمر، مدير عام الطب العلاجي، وذلك في إطار الجولات الميدانية المفاجئة التى يقوم بها الخطيب منذ تسلمه مهام عمله وكيلًا لوزارة الصحة بقنا مطلع الأسبوع الجارى للاطمئنان على سير العمل والاستماع للمرضى حول مدى رضاهم عن مستوى الخدمات الطبية.

بالإضافة إلى متابعة العمل بالمواقع الصحة التى يجرى تطويرها، والتى بدأها بتفقد مستشفيات أبوتشت وفرشوط واستكملها بتفقد أعمال إحلال وتجديد مستشفى نجع حمادي، كما تفقد المقر المؤقت للمستشفى وتابع سير العمل داخل الأقسام الداخلية والحضانات، وشدد على ضرورة التيسير على المرضى فى كافة الإجراءات.

وقام وكيل الوزارة بزيارة مفاجئة لمستشفى قنا العام، وشدد على مدير المستشفى بضرورة التواصل الدائم مع المديرية لتوفير أي احتياجات، كما حرص على تفقد بنك الدم الإقليمي الملحق بالمستشفى وقام بالاطمئنان على سلامة الأجهزة، مؤكدًا على ضرورة التعاون بين بنك الدم ومستشفى قنا العام لتحقيق التكامل الصحى بما يلبى احتياجات المرضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل