المحتوى الرئيسى
تريندات

«مين قال الستات على قفا مين يشيل».. دول يصعب على الرجل الزواج منها - صوت الأمة

04/25 03:26

باءت كل محاولات الشاب الجاهدة للبحث عن عروس بالفشل، فكل ما يجد فتاة يعجب بها وتلفت إنظاره تكون متزوجة أو مرتبطة، فضاق صدره ذرعًا لعزوبيته، فقرر التجول في بلاد الله الواسعة باحثًا عن عروس له، فزار عدد من الدول، ولكن صدمته كانت قريبة عندما عرف أن النتائج واحدة.

ربما لا يخال لعقل أن هناك بلدان في عالمنا يصعب فيها إيجاد فتاة للزواج، بل أن الأمر يصبح معقد في بعض الأحيان ليصل إلى حالة الاستحالة، فوفقًا لما ذكره الموقع الهندي بولد سكاي، فإن هناك مجتمعات يصعب على الشاب هناك أن يجد عروسًا يتزوج منها.

يقول الموقع الهندي، إن الحرب على الإرهاب التي خاضتها دولة ليبيا في كثير من الأوقات، أدت لتراجع النساء وهروبهن، فأصبحت البلاد هناك لديها عدد كبير من الرجال يفوق عدد النساء.

يؤكد بولد سكاي، أن المرأة في الفلبين تفتقر للوظائف، ما يدفعهن للهجرة من أجل العمل في بلدان أخرى ويستقرن هناك، وهو ما يسبب أزمة لدى الرجال هناك.

وفقًا للإحصائيات ، يوجد في أيسلندا في المتوسط ​​104 رجال لكل 100 امرأة، وتفيد التقارير أنه حتى الحكومة الأيسلندية قد عرضت على السيدات الأجنبيات الزواج من رجال البلاد.

وفقا للتقارير، في النرويج ، هناك حوالي 12000 رجل أكثر من عدد النساء. وليس من الواضح بعد كيفية تقليل هذه الفجوة بين الجنسين.

كانت أفغانستان واحدة من أكثر الدول سلمية قبل الحرب التي دمرت البلاد، فمنذ الوقت الذي سيطرت فيه طالبان على البلاد ، اضطر النساء أن يفرن من هذا البلد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل