المحتوى الرئيسى
تريندات

موجة حارة وغيوم.. الأرصاد تُعلن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

04/24 08:42

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الـ72 ساعة، حيث تشهد البلاد موجة حارة تبدأ من اليوم وتستمر حتى نهاية الأسبوع القادم، مؤكدة أن الحرارة ترتفع اليوم الأربعاء لتصل على القاهرة 29 درجة، مع وجود نشاط للرياح وغيوم، وتواصل الحرارة ارتفاعها على مدار الـ3 أيام المقبلة.

ويسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حار نهارا على شمال الصعيد مائل للرودة ليلًا، وتظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على هذه المناطق، وتنشط الرياح مع الغيوم الجزئي.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

تتراوح درجات الحرارة على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "27 - 15"

تتراوح الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "23 - 14"

تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين 29- 15"

تتراوح الحرارة على جنوب سيناء والغردقة ما بين "29 - 13"

على شمال الصعيد ما بين "33 - 16"

تتراوح الحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "36 - 20".

يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، حار نهارا على شمال الصعيد مائل للرودة ليلًا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على مناطق السواحل الشمالية الغربية ما بين "27 - 15"، وتتراوح الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ما بين "25 - 14"، كما تتراوح الحرارة على الوجه البحري والقاهرة ما بين 32- 12"، وتتراوح الحرارة على جنوب سيناء والغردقة ما بين "31 - 16" وعلى شمال الصعيد ما بين "36 - 16"، كما تتراوح الحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين ما بين "37 - 20".

وتظهر الشبورة المائية في الصباح الباكر على هذه المناطق، مع وجود نشاط للرياح، على ام يكون الجو في النهار بشمال وجنوب الصعيد مشمس.

وعن طقس الجمعة يكون لطيف على شمال البلاد حتى الوجه البحري والقاهرة مائل للدفء على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

السواحل الشمالية الغربية تتراوح درجات الحرارة فيها ما بين "27 - 15"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل