المحتوى الرئيسى

اعرف قيمة فاتورة تليفونك الأرضي عن شهر أبريل الآن

04/15 19:34

كشفت الشركة المصرية للإتصالات عن كيفية سداد فاتورة تليفونك الأرضي، عن شهر أبريل لعام 2019، ويدفع المستخدمون فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر، ويمكنك معرفة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك من هنا .

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من خلال وضع كود المحافظة ورقم الخط الأرضي فقط، ​​​​​​​وتظهر بعد الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي من المصرية للاتصالات النتيجة فورا بسعر الفاتورة الشاملة للاشتراك والمكالمات والاشتراكات الأخرى والضريبة.

ويمكن دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، ويتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها.

ويمكنك أيضا الدفع في أحد الفروع الخاصة بالشركة، أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

وأتاحت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تعد شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتقدم المصرية للإتصالات أو شركة we العديد من الخدمات من خدمات الخطوط الأرضية وخدمات الإنترنت وخدمات الخطوط المحمولة والعديد من الخدمات الأخرى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل