المحتوى الرئيسى
تريندات

"بي بي سي" تنتج فيلما عن الإباحية.. فتاة تمارس الجنس مع 22 رجلا

03/15 00:28

طرحت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليوم الخميس، فيلمها الوثائقي الجرئ "Porn Laid Bare"، حول صناعة الأفلام الإباحية، حيث سلطت الضوء من خلال الفيلم المكون من 3 أجزاء على ردة فعل بعض الشباب البريطانيين الذين استعانت بهم ومدى تأثير تفاصيل ذلك الجانب المظلم من تلك الصناعة "المقززة" والمتعلق  بالاتجار بالبشر وتعاطي المخدرات والعنف عليهم.

داخل أحد الاستديوهات بإسبانيا، صورت هيئة الإذاعة البريطانية رد الفعل الصادمة لشباب بريطانيين وعددهم 6 (3 رجال و3 فتيات) أثناء مشاهدتهم تصوير مشهد "فتاة روسية تخبئ وجهها بواسطة قناع وعمرها لا يتجاوز 19 عاما وهى تمارس الجنس مع 20 رجلا ملثما"، وهى الطريقة التى وجدتها "بي بي سي" مناسبة لعرض فكرة فيلمها الوثائقي الصادم حول صناعة تلك الأفلام "الإباحية"، وأنها لا تشبه في حقيقة الأمر ما تقدمه تلك هذه الصناعة "المُخلة" من متعة زائفة لجيل من المراهقين بل على العكس هناك "جانب مظلم" بداخلها، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

3 آلاف يورو يوميا و9 آلاف في الأسبوع، الأجر الذي تحصل عليه الفتيات المشاركات في تمثيل الأفلام الإباحية، وبحسب ما ذكرته "بي بي سي" أيضا في فيلمها الجرئ والمكون من 3 أجزاء، يقول مخرج الأفلام الإباحية الإسباني "توربي"، أن الرجال لا يتقاضون أجرا مقابل تلك الأفلام مكتفين بـ"المتعة" التى يحصلون عليها أثناء تصوير تلك المشاهد وإخفاء هويتهم، مضيفا أنه من حق الفتيات أن يغادرن التصوير متى أرادوا دون أن يجبرهن أحد.

كما سجلت "بي بي سي" ردة فعل الشابات البريطانيات اللاتي شاركن كمتفرجين على تلك الصناعة، و مدى قلقهن على أولئك الممثلات الإباحيات خصوصا المراهقات منهن وكيف يلجأن لبيع أجسادهن مقابل المشاركة في تلك الصناعة "الرخيصة".

وذكرت "ديلي ميل" أن أحدث استطلاعات الرأي التي شملت أكثر من 1000 شخص، وأجرتها Delta poll عبر الإنترنت حول الفيلم الوثائقي BBC Three وجد أن ما يقرب من ربع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا (أى نحو 23 %) مدمنين على مشاهدة الأفلام الإباحية، كما أظهر الاستطلاع أيضا، أن أكثر من 77 % من الشباب و47% من الشابات اعترفوا بمشاهدة الأفلام الإباحية خلال الشهر الماضي فقط.

تبادل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة تتعلق بالعطل الذي أصاب الموقع، منذ أكثر من 7 ساعات وما زال مستمرا..

وجه حساب "فيس بوك" رسالة إلى متابعيه للتعليق على الأعطال التي حدثت في الموقع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل