المحتوى الرئيسى

محمد شرف ومعاناته مع "القلب"..فقد جميع أمواله ليساعده "حلمي وهنيدي"

07/27 21:02

صنع البهجة لجمهوره في الكثير من أدواره، وأدخل السرور إلى قلوبهم، ورغم أنه لم يكن في قائمة نجوم الصف الأول، إلا أنه حقق شعبية وجماهيرية واسعة، إلى أن أبعده "المرض"، عن الساحة، ليعود بأدوار بسيطة في مسلسلات "الست كوم"، حتى غيّبه الموت اليوم عن عالمنا.

فتوفي الفنان محمد شرف، عصر اليوم، بعد صراع طويل مع المرض داخل مستشفى "الحياة" بالإسكندرية، والذي تحدث عنه في آخر لقاء تلفزيوني له على شاشة "دي إم سي"، موجهًا الشكر لكل من وقف بجانبه ومن لم يقف أيضًا في مرضه "كان عندي مشكلة في القلب، وركبت جهاز وعايش على العلاج، لافتًا إلى أنه صرف جميع أمواله في رحلة علاجه".

وأشار شرف، إلى أن الفنان أشرف زكي، ساعده كثيرًا، بعد أن صرف جميع مايملك على علاجه "زكي كلم طارق لطفي وأحمد حلمي وهنيدي وأحمد آدم، وكانوا بيساعدوني كتير".

واختتم شرف حديثه "أنا عايش بحمد ربنا، ومن الشغل والعروض البسيطة اللي بتجيني". 

وتوفي الفنان محمد شرف، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية إذ كان يُعاني من مشاكل بالقلب وضيق في التنفس.

قالت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) إن الخسوف الكلي سيستغرق ساعة و42 دقيقة و57 ثانية، لكن سيسبقه وسيليه خسوف جزئي، مما يعني أن القمر سيمضي في المجمل

ينتظر العالم موعده مع أطول ظاهرة فلكية، خسوف القمر أو القمر الدموي، والتي ستستمر لأكثر من 100 دقيقة.

أكدت دينا ونس، المتخصصة في مجال الطاقة والاستشفاء البيئي، إن ظاهرة أطول خسوف في القرن الـ21 غدًا، سيكون لها تاثير إيجابي على البشر لأنها تساعد على التأمل

ماذا يفعل النوم أمام "المروحة" بجسد الإنسان؟

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل