المحتوى الرئيسى

'صادق محمد' مديرًا عامًا للمبيعات لمجموعة 'لوفتهانزا' مصر

07/16 21:33

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" تعيين صادق محمد في منصب مدير عام مبيعات مجموعة "لوفتهانزا" بمقرها في العاصمة المصرية القاهرة اعتبارًا من 15 يوليو 2018، حيث سيتولى مسئولية الأنشطة التجارية والمبيعات لجميع شركات الطيران التابعة للمجموعة بما فيها الخطوط "الجوية النمساوية" و"لوفتهانزا" و"سويس" في السوق المصرية. وسيعمل صادق محمد تحت إشراف فرانك فان دين ستين، مدير أول المبيعات في مجموعة "لوفتهانزا" لأسواق شمال أفريقيا والشرق الأدنى وتركيا.

يتولى صادق محمد، البالغ من العمر 41 عامًا، منصبه الجديد معززًا بخبرة واسعة اكتسبها خلال سنوات عمله الطويلة في إدارة الطيران. فقد شرع مسيرته المهنية لدى المجموعة في كولومبو، سريلانكا في عام 1997، وشغل منذ ذلك الحين عدة مناصب تنفيذية في بلدان مختلفة في أنحاء الشرق الأوسط. ومن بعض المجالات التي يشملها نطاق خبراته: تطوير الأعمال والتسويق وحجز وإصدار التذاكر وإدارة المشاريع والعمليات.

وفي عام 2008، تولى صادق محمد إدارة مركز خدمات "لوفتهانزا" في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة أربعة أعوام، ترقى بعدها إلى منصب المدير الإقليمي لتطوير الأعمال والتسويق في دولة الإمارات والخليج للمجموعة. ومؤخرًا، شغل محمد مدير تطوير الأعمال وتوجيه الأسواق في الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان منذ شهر مارس 2015، حتى تعيينه في منصبه الجديد.

وسيتولى صادق محمد مسؤولياته الجديدة خلفًا لزياد جبلاوي، الذي شغل المنصب منذ ثلاث سنوات حتى استلامه منصب مدير عام مبيعات المجموعة في بلغاريا ابتداء من مايو هذا العام.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل