المحتوى الرئيسى

بعدما شككت في نسبه للحصول على الميراث.. أخت مصطفى قمر تتهمه بالتزوير والتهرب من التجنيد

03/19 13:24

ظهرت اوراق جديده في قضيه المطرب مصطفي قمر المنظوره امام محكمه الرمل بالاسكندريه، والتي تتهمه فيها اخته بالتهرب من التجنيد وتزوير قيد عائلي، بعدما شككت في نسبه لامها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه.

وقال محامي اماني قمر شقيقه مصطفي قمر لبرنامج "ET بالعربي"، انه تقدم للمحكمه بشهاده تحركات المدعي عليه والتي تثب انه غادر مصر في سن التجنيد، ما دفع المحامي سامح موسي لاتهامه بالتهرب من التجنيد الإجباري.

بدات القصه حين رفعت شقيقه مصطفي قمر دعوي قضائية تشكك في نسبه لامها، وذلك بعدما عثرت بالصدفه علي اوراق قيد عائلي ينسب فيها مصطفي لام غير امها تدعي ليلي حسن عبده، ولذلك قررت رفع دعوي عليه تطالبه فيها برد الميراث الذي ال اليه من امهما.

وبالرغم من ان شهاده الميلاد وشهاده التخرج من الجامعه بالاضافه الي قيد عائلي اخر يرد فيها اسم ام مصطفي قمر، عنايات محمود عثمان، وهي نفس والده اخته، الا ان ظهور قيد عائلي اخر جعل اماني ومحاميها يعتقدان ان مصطفي زوره ليثبت انه ابن وحيد لامه وبذلك يتم اعفاؤه من التجنيد، ولكن الغريب ان شهاده الاعفاء صدرت باسم امه الحقيقيه.

وفي المقابل تقدم مصطفي قمر بشهاده تثبت انه تخلف عن اداء الخدمه العسكريه ولم يعد مطلوبا لها.

شاهد المستندات الاصليه لمصطفي قمر

وكان محامي اماني قمر قد قال في تصريحات سابقه لبرنامج "ET بالعربي" انه حصل علي قسيمه طلاق باسم ليلي حسن عبده، وهي الام التي يظن انها والده مصطفي قمر الخفيه، ولكنه بالبحث لم يجد وثيقه زواج تحمل نفس الرقم، مما جعله يذهب للظن بان مصطفي تعمد تزوير تلك الاوراق في بدايه حياته للتهرب من التجنيد.

وتقول اماني انها اشترت شقه في قبرص وكتبتها باسم والدها ووالدتها، ولكن بوفاه والدتها اقتسم قمر معها الميراث، كما ان والدها كتب النصف الخاص به باسم زوجه اخري ما جعل اماني لا تحصل بالنهايه الا علي سدس الشقه.

كما تدعي اماني ان والدها اعترف لها بان مصطفي ليس شقيقها من نفس الام.

ونشر موقع دوت مصر ان شقيقي مطرب "انا مطمن"، احمد قمر وياسر قمر تضامنا معه ضد اخته، وانهما اشارا الي مساعدات قدمها لها، مشددين علي انهما يفتخرا بانه شقيقهما.

كما نشر موقع الوطن تصريحات علي لسان مصطفي قمر يؤكد فيها انه ساعد اخته في الخروج من السجن اكثر من مره بسبب ديون كانت عليها وسددها عنها، كما انه نشر صوره له مع امه ليثبت الشبه بينه وبينها تاكيدا علي انها امه ولدحض ادعاءات اخته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل