المحتوى الرئيسى

الفايز: دي سوزا على أعتاب الاتحاد.. ورحيل عبد ربه وصمة عار في جبيننا

07/06 00:59

ينتظر الاتحاد انهاء نادي فاسكو دا جاما البرازيلي بعض الاجراءات الاداريه، وما يتعلق بالنظام الضريبي الخاص به، للحصول علي اوراق دييجو دي سوزا اندرادي صانع العاب الفريق البرازيلي.

وقال المهندس محمد الفايز رئيس هيئه اعضاء شرف الاتحاد في لقاء مع برنامج "صدي الملاعب" الذي يبث عبر فضائبه MBC "المفاوضات مع دي سوزا بدات منذ 3 اشهر عن طريق مجموعه المستقبل، واحد اعضاء شرف النادي تكفل بقيمه الصفقه التي يتحصل بموجبها اللاعب علي مليونين ونصف يورو بالاضافه الي ما سيدخل خزينه فاسكو دا جاما".

واوضح الفايز ان "المستقبل" عباره عن مجموعه مكوّنه من 100 شاب تتراوح اعمارهم ما بين 35 و 50 سنه، وكوّنوا مجلس اداره فيما بينهم برئاسه لؤي قزاز ولديهم خطه مستقبليه متكامله اطّلع عليها بنفسه.

واضاف "دي سوزا قاب قوسين او ادني من ارتداء قميص الاتحاد بعد الاتفاق علي كل شيء وقبول العرض، واللاعب خلال ايام سيكون متواجدًا في معسكر الفريق ان لم يحدث شيء خارج الحسبان".

واعتبر الفايز ان فشل الاتحاد في تمديد استعاره اللاعب المصري حسنى عبد ربه وصمه عار في جبين كل اتحادي لان نادي الإسماعيلي الذي يملك عقد اللاعب كان علي اتم الاستعداد لتجديد اعاره اللاعب للعميد.

وتابع رئيس هيئه اعضاء الشرف "ترك حسني حادثه مسيئه يتحملها الشخص المخوّل بالتفاوض مع الاسماعيلي والذي عاد الي السعوديه وسط سريان المفاوضات".

وكشف الفايز عن تفاوضه قبل اربعه اشهر مع عبده عطيف صانع العاب الفريق الذي رحل، رفقه عبد ربه، للنصر، مشيرًا الي ان عطيف وقع للنصر بعدما رفع الاخير عرضه واستطاع حسم الصفقه لصالحه.

واضاف "تحدثت مع عطيف بعد توقيعه للنصر وعاتبته فطلب مني ان ادفع الفرق بين عرضي الاتحاد والنصر ثم يقوم بالتوقيع لنا رغم حتميه ايقافه بسبب توقيعه لناديين في نفس الوقت ورفضت بالطبع الفكره".

واكد الفايز انه لا يفضل التعاقد مع مالك معاذ مهاجم الاهلي السابق، الذي تفاوضه الاداره الاتحاديه برئاسه ايمن نصيف، لعدم رغبته في التعاقد مع اي لاعب لم يطلبه الاسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق.

وكشف العضو الشرفي ان الاتحاد يفاضل بين السوري سنحاريب ملكي مهاجم رودا الهولندي والاسترالي اليكس بروسك لاعب شيميزو الياباني لضمه احدهما للنادي لكي يقود هجوم الفريق في الموسم المقبل الي جوار نايف هزازي.

وانتقد الفايز مجالس ادارات الاتحاد المتعاقبه طوال السنوات الماضيه لسوء ادائها الذي سبّب في النهايه الازمه الماليه الخانقه التي يعاني منها العميد الان، مؤكدًا ان خزينه النادي لم تنضب وانما سوء التخطيط هو من قاد الي الوضع الذي يمر به الاتحاد الان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل